شبكات اجتماعية

إنستجرام يعلن إغلاق 30 حسابا بحجة انتهاك شروط الموقع

إنستجرام

إنستجرام يغلق 30 حسابا بحجة انتهاك شروط الموقع

قام موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” اليوم، بحذف ما لا يقل عن 30 حسابا من حسابات meme، والتي تمتلك نحو 33 مليون متابع، وذلك حسب موقع reclaimthenet.
والشئ المثير في الموضوع ان الامر تم مع عدم وجود تحذير، حيث قام المستخدمون الذين يقومون بتشغيل حسابات meme كبيرة، بالتحقق من بريدهم الإلكتروني للعثور على رسالة من إنستجرام كي تخبرهم بأن حساباتهم قد تم تعليقها من النظام الأساسي.
وهذه ليست المرة الأولى التي يتم حذف العديد من الحسابات، حيث قام موقع إنستجرام بأخبار الكثير من مستخدميه بأن سبب التعليق هو “عدم الالتزام بشروطه”.

وجاء في نص الرسالة: “اننا غير قادرين على اعادة الحسابات المعلقة لهذا السبب”.
وعليه، فقد مالكو تلك الحسابات اتصالهم بملايين من متابعيهم، ولم تُترك لهم أي وسيلة لمناشدة وسائل التواصل الاجتماعي العملاقة لاستعادة صفحاتهم.
وأعلن عدد من مستخدمي موقع الصور الاجتماعي (إنستجرام)، والذين يستخدمون منصته الاجتماعية لكسب المال، إن ادارة الموقع قد إغلقت حساباتهم مؤخرًا.

وقال العديد من مالكي صفحات meme، والذين طلبوا عدم الكشف عن هوياتهم، إن إغلاق حسابات الإنستجرام الخاصة بهم أمر محزن للغاية وخسارة مالية كبيرة لهم.

وجدير بالذكر ان الانتهاكات التي قد تؤدي إلى إغلاق الحساب تتضمن محاولة شراء أو بيع أو نقل أي معلومة من معلومات الحساب الذي يمتلكه ملايين المتابعين، بما في ذلك اسم المستخدم، أو استخدام بيانات اعتماد تسجيل الدخول للمستخدمين الآخرين.

وصرح متحدث باسم إنستجرام، لم يتم الكشف عن اسمه او منصبه الاداري، إن مشاركة المعلومات الشخصية الحساسة (الأسماء، وتفاصيل الحساب المصرفي، والعناوين، وما إلى ذلك) ونقل الأموال أو إرسال الأموال عبر حسابات إنستجرام أو فيسبوك، تعد من ضمن الانتهاكات أيضا.

 

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top